من نحن 

أحد مقدمي الرعاية الرئيسين في المملكة العربية السعودية, جدة في المجال الطبي 

بقيادة فريق طبي يتألف أكثر من 80 استشاري سعودي, يضعون في نصب أعينهم هدف واحد وهو تقديم رعاية صحية متكاملة بأعلى مستويات الاتقان والجودة بإنسانية وأخلاقية في مكان واحد.

نحن كعيادة إنترميد نطمح لنكون خيارك الأول عند البحث عن أفضل التخصصات الطبية.

أولويتنا هي رعاية المرضى، ونحن نقدم الجودة العالية والرعاية الصحية الموثوقة والتقنيات الحديثة والإجراءات القائمة على الأدلة في عيادتنا.

تم إنشاء عيادتنا لتوفير احتياجات الرعاية الصحية لجميع أفراد الأسرة

سواء كانت مشكلتك الطبية بسيطة أو معقدة، يمكن لعيادتنا تقديم أفضل مستوى من الرعاية الصحية بما في ذلك الاستشارات والاختبارات التشخيصية والعلاجات ودعم التعافي.

كل ما نقوم به مدفوع بمسار رعاية أفضل الممارسات ورغبتنا في وضع النتائج الصحية لمرضانا قبل أي شيء آخر.

WhatsApp Image 2022-08-13 at 6.47.01 PM.jpeg

قصتنا

منذ أن تأسست عيادات انترميد في عام 2018 كأحد مقدمي الرعاية الرئيسين في المجال الطبي في المملكة العربية السعودية وبقيادة فريق طبي مكون من 15 استشاري سعودي استطاعت أن  تثبت كفائتها في المجال الطبي و أن تتطور وتتميز بتقديم أحدث وأفضل الخدمات واليوم تحت إشراف فريق طبي مكون من أكثر من 80 استشاري  يعدون من أمهر الاستشاريين السعوديين الحاصلين على أفضل الشهادات العالمية من من أمريكا وأوروبا وكندا, توفر انترميد كلينك مختلف العيادات الطبية المتخصصة في مختلف المجالات  الطبية لتخدم مختلف الحالات والفئات العمرية.

 الثقة هي أساسنا ونسعى دوما لتحقيق شعارنا وهو تقديم رعاية تثق بها.

رسالة من شريكنا الإداري

Untitled-1.png
dr abd.png

تأسست عيادة إنترميد بهدف تقديم خدمات رعاية صحية متكاملة استثنائية ومتكاملة لمرضانا وأحبائهم. نطمح لأن نكون أفضل مجمع طبي في المنطقة من خلال تزويد المرضى بأطباء مدربين في الخارج مؤهلين تأهيلاً عالياً ، يغطون جميع التخصصات تحت سقف واحد.

 

نؤمن أن العلاج الناجح يبدأ بتشخيص دقيق ، ويأخذ فريق الخبراء لدينا الوقت الكافي للحصول عليه بالشكل الصحيح. بمعنى آخر ، يحرص فريقنا على تطبيق أفضل الممارسات الطبية المعروفة اليوم من أجل تزويد مرضانا بالرعاية الموثوقة التي يتسحقونها..

 

بصفتنا مقدمين رعاية صحية موجهين نحو الأسرة ، فإن مهمتنا في عيادة إنتر ميد هي توفير رعاية رحيمة تتمحور حول المريض بأعلى جودة. تجربة المريض مهمة جدًا لجميع الموظفين في العيادة "رعاية تثق بها" هو شعارنا.

 

لذلك سواء كنت مريضًا أو زائرًا أو متخصصًا في الرعاية الصحية ، فنحن نثق في أن تجربتك مع عيادتنا من أعلى المعايير.

 

نيابة عن جميع أعضاء فريقنا ، نتطلع إلى خدمة ضيوفنا وإضفاء السعادة في حياتهم

بناء أفضل مركز طبي في المنطقة لتقديم خدمات طبية مبتكرة ومتكاملة من خلال التزامنا برسالتنا وقيمنا.

رعاية صحية متكاملة لجميع أفراد الأسرة والخيار الأول لبيئة عمل مميزة.

  • الرضا  : نشعر بالرضا بإنجازاتنا لأن ما نقوم به في وظائفنا يتوافق مع أهدافنا وأحلامنا.

  • الصدق : نحن نقول ونفعل ما نؤمن به والثقة في ما بيننا هي أساس في قيمنا الشخصية والجماعية والتنظيمية.

  • الفريق : العمل معا نحو تحقيق أهداف  وثقافة مشتركة, الاهتمام بصدق لتقديم الرعاية ليس فقط للمرضى ولكن نعمل معا لمتابعة تحقيق رسالتنا.

  • المسؤولية : نأخذ عملنا بحس المسؤولية والاهتمام بإنجاز الأعمال المنوطة بنا ومساعدة الآخرين في انجاز أعمالهم بأحسن طريقة ونتعهد بالوفاء يهذا الالتزام على الصعيد الشخصي والعملي.

  • الجودة : نسعى إلى الاستمرارية في فهم متطلبات واحتياجات مرضانا وأطبائنا وأعضاء فريقنا والتميز في تقديم الحدمة عن طريق برنامج تطوير الجودة.

  • السعادة : نحن نستمتع بما نقوم به لأننا نشعر بأن البيئة الممتعة توفر رعاية أفضل لمرضانا بينما تخلق بيئة عمل أفضل لزملاؤنا في الفريق. نسعى جاهدين للتميز بسعادة.